بالنسبة لي ...
النجاح لايقاس بمدى الانتشار و الشهرة بين الناس
انما يقاس بمدى التأثير فيهم وان كان عدد الاشخاص قليل..

عندي قناعه الا "شوي"..الااااا "شوي"


- عندي قناعه الا شوي ان الاولاد اكثر ابداعا من البنات في مجال الفنون بشكل عام.

- عندي قناعه الا شوي أن الاباء(وان علوا*) يفضلون البنات..والامهات(وان علوا*) يفضلون الاولاد // *وان علو = يعني لو صارو اجداد يحبون الاحفاد.

- عندي قناعه الا شوي ان المرأءة الجميلة أكثر غباء من غيرها.

- عندي قناعه الا شوي ان الرجل الاقل وسامه مرهف الحس أكثر من غيره.

- عندي قناعه الا شوي ان "مبهذلين" اللبس والمظهر ..هم ناس على نياتهم // "مبهذلين" وليس وسخين.

- عندي قناعه الا شوي أن العصبيين وكثيري الصراخ قلبهم ابيض..بينما "الهاديين" او الساكتين حقوديين حتى لو سامحوك ماينسوها لك.

- عندي قناعه الا شوي .. ان الابن البكر فيه شيء من حب التسلط .

- عندي قناعه الا شوي ان وحيد امه وآخر العنقود ..يبان من خلال تصرفاته حتى لو بلغ الـ 70 من عمره.

- عندي قناعه الا شوي أن الشخص صاحب الشعر الخشن .. هو اذكى من غيره.

- عندي قناعه الا شوي ان اصحاب الشعر المجعد "الكيرلي" هم أخف دماً من اصحاب الشعر السايح.

- عندي قناعه الا شوي ان اللي دمهم خفيف ..هم أكثر ذكاء من غيرهم
.
- عندي قناعه الا شوي ان الناس كثيرين التنكيت والضحك بشكل ملفت..مجروحين من الداخل.

- عندي قناعه الا شوي ..انه اذا رميت شي في الزباله بعد ما كان عندك سنين ولا استعملته .. راح تحتاجه على طول.

- عندي قناعه الا شوي..انه اذا خفت من شي..بيصير لك !.. // مثلا لو خفت من صرصور بيترك كل الناس ويلحقك انت بس لانك خايف منه.


لا تدققون في الاملاء.. التدقيق الاملائي الزايد سبب رئيسي لامراض الصلع واللثة.

هناك ٩ تعليقات:

  1. هههههههههههههه والله صدق الكلاام اللي كتبته \ كتبتييه ^^

    و بذااات آخر وحده صح مليووووون بالاميه

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههه
    خطيررررررررررررره صح كلامك
    اكثر شيء عجبتني حق العصبيين وكثيري الصراخ جبتيها صح
    واصلي اجا اجا فايتنغ ههههههههه

    ردحذف
  3. هههه من جد بالذات الشعر الكيرلي والاخوان الكبار تدوينة لطيفة ^^

    ردحذف
  4. عندي قناعه الا شوي ان الاولاد اكثر ابداعا من البنات في مجال الفنون بشكل عام.

    اكيييييييييييييييد D:


    - عندي قناعه الا شوي أن الاباء(وان علوا*) يفضلون البنات..والامهات(وان علوا*) يفضلون الاولاد // *وان علو = يعني لو صارو اجداد يحبون الاحفاد.

    الفطرة... كل نوع يحب من يكمله



    - عندي قناعه الا شوي ان المرأءة الجميلة أكثر غباء من غيرها.

    واقع ملموس فعلا


    - عندي قناعه الا شوي ان الرجل الاقل وسامه مرهف الحس أكثر من غيره.


    اعتقد لا علاقة بين الاثنين ؟!!


    - عندي قناعه الا شوي ان "مبهذلين" اللبس والمظهر ..هم ناس على نياتهم // "مبهذلين" وليس وسخين.

    لا اعتقد .. فالإناء ينضح بما فيه


    - عندي قناعه الا شوي أن العصبيين وكثيري الصراخ قلبهم ابيض..بينما "الهاديين" او الساكتين حقوديين حتى لو سامحوك ماينسوها لك.

    مش كلهم o_O


    - عندي قناعه الا شوي .. ان الابن البكر فيه شيء من حب التسلط .

    ابدااااااااااااا O-:


    - عندي قناعه الا شوي ان وحيد امه وآخر العنقود ..يبان من خلال تصرفاته حتى لو بلغ الـ 70 من عمره.

    ربما !


    - عندي قناعه الا شوي أن الشخص صاحب الشعر الخشن .. هو اذكى من غيره.

    اعتقد انه لو كان اذكى من غيره لاستطاع حل مشكلة شعره ؟!


    - عندي قناعه الا شوي ان اصحاب الشعر المجعد "الكيرلي" هم أخف دماً من اصحاب الشعر السايح.

    لم اقابل الكثيرين من هذا النوع (:


    - عندي قناعه الا شوي ان اللي دمهم خفيف ..هم أكثر ذكاء من غيرهم

    اعتبر هذا مدح (:


    .
    - عندي قناعه الا شوي ان الناس كثيرين التنكيت والضحك بشكل ملفت..مجروحين من الداخل.

    لكن الاغلبية حب تظاهر


    - عندي قناعه الا شوي ..انه اذا رميت شي في الزباله بعد ما كان عندك سنين ولا استعملته .. راح تحتاجه على طول.

    الي لا تحتاج وجه اليوم .. غدا هتحتاج ظهره


    - عندي قناعه الا شوي..انه اذا خفت من شي..بيصير لك !.. // مثلا لو خفت من صرصور بيترك كل الناس ويلحقك انت بس لانك خايف منه.

    الي يخاف من العفريت .. يطلعتله

    وشكرا على مشاركتك قناعاتك (:

    ردحذف
  5. عندي قناعة إلا شوي أنو اللي كتب التدوينة دي وحده اخلاقها وصلت خشمها خخخخ

    إلا تعالي أقولك انا اخالفك في نقطة : - عندي قناعه الا شوي .. ان الابن البكر فيه شيء من حب التسلط . !!!

    لا .. انا اقول عندي قناعة الا شوي ان الابن البكر اكثر اهل البيت اضطهادا !!!

    اما باقي القناعات فأنا اوافقك فيها :)

    ردحذف
  6. عجبتني مرة
    حكاية الشعر الخشن خطيرة هههههه
    عندي قناعة بما أنتي مقتنعة به إلا أول وحدة يمكن نختلف عليها

    ردحذف
  7. هههههههههه
    بالنسبة لي ..
    قناعتي كاملة بكل شي ذكرتيه تقريباً
    فعلاً ع الجرح :D

    ردحذف
  8. هههههههههههه حلوة والله التدوينة ^^


    - عندي قناعه الا شوي ..انه اذا رميت شي في الزباله بعد ما كان عندك سنين ولا استعملته .. راح تحتاجه على طول.

    من ججججددد !!

    يسلموو ياسمينو

    ردحذف